جرسيف سيتي تهنئ السيد عثمان السوالي عامل إقليم جرسيف بمناسبة تجديد الثقة المولوية الكريمة في شخصه

بمناسبة تجديد ثقة صاحب الجلالة حفظه الله بشخص السيد عثمان السوالي عامل إقليم جرسيف ، بعد حركة التعيينات الأخيرة و التي تدخل في إطار الحرص الدائم لجلالة الملك محمد السادس، على تدبير شؤون رعاياه الأوفياء لترسيخ الحكامة المحلية الجيدة،تتقدم إدارة موقع جرسيف سيتي الإخباري و منتسبيه من مراسلين و مصورين و متعاونين بأجمل التهاني للسيد العامل راجين الله أن يوفقه لخدمة الإقليم وبمزيد من العمل لرقيه و إزدهاره ،وفق الفلسفة الشاملة التي رسمها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، للإدارة الترابية منذ اعتلاء عرش أسلافه الميامين، خاصة في ما يتعلق بالمفهوم الجديد للسلطة ونهج سياسة القرب وتعزيز هذه الإدارة بالموارد البشرية المؤهلة لخدمة رعايا جلالته الأوفياء والسهر على شؤونهم ومصالحهم وأمنهم واستقرارهم.
نبذة عن سيرة السيد العامل ( المصدر :و.م.ع):
ازداد السيد عثمان سوالي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس كأول عامل على إقليم جرسيف يوم الإثنين الموافق للأول من شهر مارس 2010 ، في 1956 بخنيفرة.وبعد حصوله على الإجازة في القانون الخاص، التحق في 23 نونبر 1981 بوزارة العدل في إطار الخدمة المدنية. وفي 15 نونبر 1982 دخل المعهد الملكي للإدارة الترابية.وعمل السيد عثمان سوالي بعد تخرجه كقائد بإقليم الخميسات في فاتح غشت 1984 ، ثم رقي إلى منصب باشا تيفلت في 6 أكتوبر 1990.وعين السيد عثمان سوالي في منصب كاتب عام لعمالة مولاي رشيد سيدي عثمان ، ثم عمالة مقاطعات مولاي رشيد بين سنتي 2001 و2003. وفي 10 غشت 2004 عين في منصب كاتب عام لإقليم شتوكة أيت باها.





اطال عمر السيد عثمان السوالي لديه سمعة طيبة و معروف لدى الجميع بحسن الخلق مع المواطنين و اقول للدين يريدون تشويه صورته في مواقع اخرى لن تجنو شيئا فانتم من خربتم المدينة قبل قدومه انشري من فضلك كرسيف سيتي و شكرا
اطال عمر السيد عثمان السوالي لديه سمعة طيبة و معروف لدى الجميع بحسن الخلق مع المواطنين و اقول للدين يريدون تشويه صورته في مواقع اخرى لن تجنو شيئا فانتم من خبرتم المدينة قبل قدومه انشري من فضلك كرسيف سيتي و شكرا
بالتوفيق للسيد العامل و مزيدا من العمل لبناء المدينة و اللإقليم
شرفاء تيغزة أولاد سيدي بلقاسم يهنؤون سعادة العامل المحترم،على تجديد ثقة أمير المؤمنين نصره الله فيه،ويتمنون له التوفيق و النجاح في مهامه الجسيمة
جمعية ارشيدة للبيئة و النتمية تهنئ السيد العامل على تجديد الثقة و إن دل على شيء فإنما يدل على السمعة الطيبة التي يحضى بها لدى جلالة الملك و حسن رعاية رعية جلالة الملك بالإقليم