شاب من صاكة يشرب مواد للصباغة و ينقل في حالة حرجة الى مستشفى بن باجة بتازة

جرسيف سيتي
علمت جرسيف سيتي من مصادر طبية هذا الصباح ،أن جناح المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بمدينة جرسيف عرف ليلة الجمعة السبت إستقبال شاب في حالة حرجة جدا من مركز صاكة بعد شربه لمواد من الصباغة.
الشاب الذي يوجد في نهاية عقده الثاني حسب بطاقة هويته ،قام بشرب مواد لها علاقة بمواد الصباغة حسب بعض المعطيات الأولية المتوفرة ، و قد حاولت الأطر الطبية التعرف عليها من طرف المعني الأمر غير أنه لم يقو على النطق مكتفيا ببعص التمتمات الغير المفهومة و تشكل للعاب على شفتيه،مما إستدعى نقله الى المستشفى الإقليمي بن باجة بمدينة تازة في حالة صعبة.
وتبقى كل الإحتمالات واردة في سبب إقدام هذا الشاب على إبتلاع هذه المواد، حيث لم يعرف لحد الساعة ما إذا كان الأمر يتعلق بمحاولة إنتحار أم مجرد شرب للصباغة عن طريق الخطأ.





الشاب نتمنى له الشفاء بغض النظر الى الخلفية التي جعلته يشرب هذه المواد…عندي ملاحظة على المستشفى الاقليمي اسما وبناية والحقيقة هو مجرد مستوصف يوجه المرضى الى المستشفى الاقليمي لتازة او غيره فاس…الى متى سنظل على هذا الحال؟؟وشكرا