السيتي

أمسية تضامنية لفائدة الأيتام والأرامل والمعوزين

SAMSUNG CAMERA PICTURES

جرسيف سيتي

احتفالا بعيد المولد النبوي الشريف لعام 1435 هـ وذكرى تقديم عريضة المطالبة بالاستقلال،نظم المجلس العلمي المحلي بجرسيف ،بتعاون مع جمعية النجود للبيئة والتربية والثقافة وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بجرسيف،أمسية تضامنية لفائدة مجموعة من الأيتام والأرامل والمعوزين من أبناء الإقليم  بعد عصر اليوم  الخميس 09 يناير 2014 بفضاء الكرامة.تميزت هذه الأمسية التضامنية بحضور عامل صاحب الجلالة على إقليم جرسيف وممثلي الإقليم في البرلمان وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية وجمع من المواطنين.

افتتحت الأمسية بآيات بينات من الذكر الحكيم ،ليتناول الكلمة رئيس المجلس العلمي المحلي بالمناسبة تلتها كلمة جمعية النجود للبيئة والتربية والثقافة.تخللت فقرات الأمسية وصلات من الأمداح النبوية ومداخلة لرئيس المجلس العلمي المحلي بعنوان مظاهر عناية النبي صلى الله عليه وسلم بالأيتام.ليتم بعد ذلك توزيع ملابس وأفرشة على عدد من الأيتام والأرامل.

اختتمت الأمسية التضامنية بالدعاء الصالح لجلالة الملك محمد السادس بالنصر والتمكين ولولي عهده وكافة أسرته الشريفة وللشعب المغربي بالرقي والازدهار.

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هذه المبادرات مرتبطة بالمناسبات غير مجدية هذه الاسر لايجب ان تعيش وهي تحس بنقص تعيش عالة على المجتمع اين وصلت الدولة بسياساتها اتجاه مواطنيها؟؟؟المواطن هو الحلقة الضعيفة لا نفكر فيه ويكفيه ان حقوقه محفوظة في الدستور الجديد ومجموعة من مشاريع قوانين الكل في رفوف متقنة وهذه المرة غير معرضة للغبار.والدولة حريصة على واجب واحد يتاجر فيه السماسرة في الانتخابات التصويت واجب وطني .الضوء والماء والضريبة خلص اولا وبعدذلك روح تشكي .لكن كن على يقين بانك تخرج خاوي الوفاض .المهم هذه الشريحة تريد اولا حقها ومن بعد ذلك اهلا وسهلا باصحاب المبادرات الخيرية وشكر انشر

زر الذهاب إلى الأعلى