السيتي

عامل إقليم جرسيف يفتتح الأيام الفلاحية بتادرت

ggggggg

جرسيف سيتي:تادرت

أعطى عامل صاحب الجلالة على إقليم جرسيف صباح اليوم الخميس 09 يناير 2014 بتادرت ،الانطلاقة للأيام الفلاحية التي تنظمها جمعية النصر لمستخدمي المياه للأغراض الزراعية تحت شعار تدبير استغلال المياه مستقبل الاجيال القادمة، وذلك تخليدا لذكرى تقديم عريضة المطالبة بالاستقلال الذي يصادف 11 يناير من كل سنة.استهل حفل الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم بعدها تحية النشيد الوطني،ليتناول الكلمة بعد ذلك ممثل الجمعية الذي رحب بالسيد العامل والوفد المرافق له وكافة الحضور،ليذكر بالسياق العام ومكونات هذه الايام الفلاحية.

كان للحضور بعد ذلك موعد مع تكريم شخصيات ساهمت في تنمية القطاع الفلاحي بالجماعة والأقليم بصفة عامة،وكان من ابرزها السيد يوسف الزرعي المدير الإقليمي السابق للفلاحة بتازة والذي أحيل على التقاعد في 31 دجنبر الماضي.

وتميز اللقاء الافتتاحي بحضور فعاليات جمعوية إقليمية ومحلية وعدد من الفلاحين،ليختتم اللقاء الافتتاحي بالدعاء الصالح لجلالة الملك بالنصر والتمكين وولي عهده المولى الحسن وكافة اسرته الشريفة والشعب المغربي بالرقي والازدهار.

ggggggg fffffffff ffffffffffffff2

 

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نتمنى من الجمعيات وخاصة الفلاحية تحدوا حدو هذه الجمعية ويستفيدون جميعا كما استفادت صاحبة البادرة .ومن هنا نحيي عاليا السيد عامل الاقليم على المبادرة التي تهذف الى تشجيع الفلاح وعبره الفلاحة التي تمثل العمود الفقري في الاقتصاد الوطني .وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى