شاب يضرم النار في جسده منتصف نهار يومه الإثنين بمدينة جرسيف.

جرسيف سيتي
علمت جرسيف سيتي من مصادر موثوقة جدا بإقدام شاب على إضرام النار في جسده منتصف نهار اليوم الإثنين بوسط المدينة ( الفيلاج) بجرسيف.
التلميذ (ع.ك) و البالغ من العمر عشرين عاما قام برش جسده بمواد بترولية و إشعال النار فيه بعد ذلك،الأمر الذي حدا بالحاضرين الى الإستنجاد برجال الوقاية المدنية الذين نقلوه على الفور الى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بجرسيف لتلقي العلاجات الأولية، و أمام حالته الخطرة تم إرساله على جناح السرعة الى المستشفى الإقليمي إبن باجة بتازة لتلقي العلاج.
و حسب المعلومات المتوفرة من ذات المصدر الموثوق ،فإن الشاب يعاني من حروق من الدرجة الثانية على مستوى البطن و العنق و يوجد في حالة مستقرة الى حدود كتابة هذه السطور.
يذكر أن (ع.ك) يعاني من إضطرابات نفسية صعبة و سبق له أن قام بنفس الفعل السنة الماضية قبالة ثانوية الحسن الداخل و ثم إنقاده بنفس الطريقة.




