السيتي

شاب يضرم النار في جسده منتصف نهار يومه الإثنين بمدينة جرسيف.

images

جرسيف سيتي

علمت جرسيف سيتي من مصادر موثوقة جدا بإقدام  شاب على إضرام النار في جسده منتصف نهار اليوم الإثنين بوسط المدينة ( الفيلاج) بجرسيف.

التلميذ (ع.ك) و البالغ من العمر عشرين عاما قام برش جسده بمواد بترولية و إشعال النار فيه بعد ذلك،الأمر الذي حدا بالحاضرين الى الإستنجاد برجال الوقاية المدنية الذين نقلوه على الفور الى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بجرسيف لتلقي العلاجات الأولية، و أمام حالته الخطرة تم إرساله على جناح السرعة الى المستشفى الإقليمي إبن باجة بتازة لتلقي العلاج.

و حسب المعلومات المتوفرة من ذات المصدر الموثوق ،فإن الشاب يعاني من حروق من الدرجة الثانية على مستوى البطن و العنق و يوجد في حالة مستقرة الى حدود كتابة هذه السطور.

يذكر أن (ع.ك) يعاني من إضطرابات نفسية صعبة و سبق له أن قام بنفس الفعل السنة الماضية قبالة ثانوية الحسن الداخل و ثم إنقاده بنفس الطريقة.

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى