السيتي

أمير المؤمنين يحيي ليلة المولد النبوي بمدينة مراكش

جرسيف سيتي – وكالات

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة اليوم الأحد أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، سيترأس يوم غد بمراكش حفل إحياء ليلة المولد النبوي الشريف .

وفي ما يلي نص بلاغ الوزارة في هذا الخصوص: ” تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، سيترأس إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد أبي العباس السبتي بمدينة مراكش، وذلك بعد صلاة مغرب يوم غد الإثنين 11 ربيع الأول 1435 ه  موافق 13 يناير 2014 م “.

s.m.roi

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى