عائلة عقيل تشكر معزيها

بسم الله الرحمن الرحيم ” وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * “صدق الله العظيم
تتقدم عائلة عقيل بالشكر الجزيل والإمتنان لكل من واساها وشاركهم حزنهم وقدم التعازي والمواساة سواء حضورياً أو هاتفياً أو عبر مواقع الإنترنت في وفاة فقيدهم المرحوم عبد الغني الزاوي.
وتتقدم العائلة بشكل خاص بعظيم الشكر لإدارة جرسيف سيتي التي فتحت هذه النافذة الإنسانية ، وأخذها البادرة في نشر هكذا أحداث.
سآئلة المولى عز وجل أن يديم الفرح عليهم ويبعدهم عن كل شر




