السيتي

ميسي يعود لتداريب برشلونة

Messi-2

وكالات

وصل ليو ميسي إلى برشلونة بعد ظهر اليوم و انتقل مباشرة إلى المدينة الرياضية لخوض التدريبات من جديد مع زملائه في الفريق. كان اللاعب الارجنتيني قد غاب عن الملاعب لمدة شهر ونصف تقريبا بعد إصابته و سافر إلى الأرجنتين في 29 نوفمبر لمواصلة علاجه. لاعب برشلونة، لم يتلقى إلى الآن التصريح الطبي، و شارك في الدورة التدريبية الثانية اليوم للفريق الأول.

يستعد رجال تاتا مارتينو لـ المباراة الأولى من عام 2014، والتي ستقام يوم الاحد على ملعب الكامب نو على الساعة 15.00 بتوقيت غرينيتش. و عرفت التدريبات مشاركة عدة لاعبين من شباب برشلونة.

 

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى