قافلة وطنية من العيون إلى الرباط تضامنا مع “الليلي”، هذا ما خلصت إليه هيئات المجتمع المدني بالعيون

جرسيف سيتي:صوت الصحراء
انتهت قبل قليل بالعيون الندوة الصحفية التي عقدها الإعلامي الصحراوي “محمد راضي الليلي” المعفى من الإشتغال في القناة الأولى بالرباط.
الندوة الصحفية التي حضرها ممثلين لهيئات إعلامية وجمعوية وحقوقية، أكدت “دعمها اللامشروط لقضية الليلي، الذي أبعد قسرا عن القناة الأولى بشكل تعسفي لا يحترم الضوابط القانونية المتبعة في الإجراءات الإدارية للإعفاء من المهام”.
وأكد الليلي في معرض سرده لوقائع إعفائه من تقديم نشرات الأخبار من القناة الألى قبل أن يتم إبعاده نهائيا من القناة، أنه ماض في خطوات أكثر تصعيدا من أجل إعادة الإعتبار له كإعلامي قضى أزيد من 14سنة من العطاء داخل دار لبريهي. ليجد نفسه وأسرته بين عشية وضحاها دون مدخول..
واختتمت الندوة بتوقيع الحاضرين لعريضة تضامنية مع “الليلي”، والتخطيط لقافلة وطنية من العيون إلى الرباط يشارك فيها عدد من ممثلي هيئات المجتمع المدني بالصحراء لإعادة الحق والإعتبار والكرامة للإطار الصحراوي “محمد راضي الليلي”.




