السيتي

الفيفا تعاقب التلفزيون المصري بغرامة 2 مليون دولار لبثه مباراة غانا و مصر

misr

 

جرسيف سيتي – اليوم السابع

لم تكن خسارة المنتخب المصري من غانا بنتيجة 6/1 فى تصفيات كأس العالم 2014 هى الكارثة الوحيدة التى حلت على إتحاد الكرة، حيث فوجئ مسؤولوه بخطاب رسمى من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” يفيد بتغريم التليفزيون المصرى مبلغ 2 مليون دولار، بعد إذاعة مباراة المنتخب أمام غانا فى الجولة الفاصلة لتصفيات كأس العالم 2014، التى أقيمت فى كوماسى.

وقرر الفيفا تعليق كل المستحقات الخاصة بالاتحاد المصرى لدى الاتحاد الإفريقى، والاتحاد الدولى، لحين سداد الغرامة، وذلك كنوع من العقوبة على المصريين بعدما قام التليفزيون المحلى، بإذاعة مباراة “الفضيحة” كما سمتها الصحافة المصرية، أمام غانا رغم عدم ملكيته لحقوق بث مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال والتى تمتلكها بشكل حصري شبكة الجزيرة الرياضية.

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى