تاوريرت تخرج اليوم عن بكرة ابيها على إثر وفاة سيدة وجنينها بقسم الولادة بالمستشفى الاقليمي

جرسيف سيتي
خرجت ساكنة مدينة تاوريرت اليوم الجمعة عن بكرة أبيها للمشاركة في وقفة احتجاجية إثر وفاة سيدة وجنينها بقسم الولادة بالمستشفى الاقليمي بتاوريرت بسبب الاهمال الطبي .
الفقيدة “مريم بوشاما” البالغة من العمر 36 سنة أم لأربعة أولاد كانت قد توجهت صوب قسم الولادة بتاوريرت بتاريخ 23 من هذا الشهر من أجل الانجاب ، و في الوقت الذي كانت تنتظر فيه مولودها الجديد بفارغ الصبر كان الموت قد ضرب موعدا معهما هما معا،حيث لم لم يكتب لها وللأسف أن ترى جنينها الذي خرج من رحمها ميتا قبل أن تفارق هي الأخرى الحياة بسبب الإهمال واللامبالاة .




