السيتي

تاوريرت تخرج اليوم عن بكرة ابيها على إثر وفاة سيدة وجنينها بقسم الولادة بالمستشفى الاقليمي

 

1525502_10202387749990709_2126654259_n

جرسيف سيتي

خرجت ساكنة مدينة تاوريرت اليوم الجمعة عن بكرة أبيها للمشاركة في وقفة احتجاجية إثر وفاة سيدة وجنينها بقسم الولادة بالمستشفى الاقليمي بتاوريرت بسبب الاهمال الطبي .

الفقيدة “مريم بوشاما” البالغة من العمر 36 سنة  أم لأربعة أولاد كانت قد  توجهت  صوب قسم الولادة بتاوريرت بتاريخ 23 من هذا الشهر من أجل الانجاب ، و في الوقت الذي كانت تنتظر فيه مولودها الجديد بفارغ الصبر كان الموت قد  ضرب موعدا معهما هما معا،حيث لم  لم يكتب لها وللأسف أن ترى جنينها الذي خرج من رحمها ميتا قبل أن تفارق هي الأخرى الحياة بسبب الإهمال واللامبالاة .

1525502_10202387749990709_2126654259_n

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى