ارشيدة تستضيف أساتذة جامعيين لمناقشة حقوق الإنسان من منظور اكاديمي

تنظم جمعية ارشيدة للبيئة والتنمية والمجلس المحلي للشباب بجرسيف وبشراكة مع البرنامج التشاوري المغرب و الشبكة المغربية للشباب و التشاور ،لقاءا تحسيسيا حول حقوق الإنسان لفائدة شباب الإقليم،سيؤطر هذا اللقاء التحسيسي كل من الدكتور محمد بنهلال رئيس شعبة القانون والإقتصاد بالكلية متعددة التخصصات بتازة،والدكتور عبد القادر لشقر أستاذ القانون بنفس الكلية.وذلــك يوم الاحد 22 دجنبر 2013 بدار الشباب علال بن عبد اللهبجرسيف وفق البرنامج التالي:
اللــــــقاء التحسيســي حول حقوق الإنسان
***البرنامج العـــــام***
9.00 استقبــال المشاركين
9.30 الافتتاح:
– آيات بينات من الذكر الحكيم؛
– النشيد الوطني؛
– كلمة رئيس جمعية ارشيدة للبيئة والتنمية؛
– كلمة المجلس المحلي للشباب لجرسيف؛
– كلمة الشركاء؛
10.00 العرض الأول: د:عبد القادر لشقر
‘‘سؤال حقوق الإنسان في ضوء الإصلاحات الدستورية لسنة 2011 ”
10.30 العرض الثاني.. د:محمد بنهلال
اليات حماية حقوق الانسان في الشرعة الدولية
11.00 استراحة شـــاي؛
11.15 مناقشة العرضين؛
11.45 أعمــــال الورشات؛
13.45 مناقشة أعمــال الورشات؛
14.00 عرض التقرير النهائي لليوم؛
14.15 اختتام الأشغال؛
جرسيف سيتي




