الشاب خالد يغادر المغرب بشكل نهائي و ينتقد من يصف الجنسية المغربية بالإسرائلية

جرسيف سيتي
تداولت العديد من المواقع في الفترة الأخيرة خبر مغادرة الشاب خالد للمغرب على إثر الهجوم العنيف الذي تعرض له من طرف الإعلام الجزائري و السلطات الرسمية لبلده الأصلي.
وأشار ملك الراي في أحد تصريحاته لإحدى وسائل الإعلام إلى ما سماه محاولات بعضهم “الصيد في الماء العكر والتنافس على الترويج للشائعات” الأمر الذي خلف لديه أثرا سلبيا كبيرا ولدى أسرته، مضيفا أن ذلك جعله يعيش “في حالة من العزلة”. وتساءل عن السبب الذي يدفع البعض إلى القيام بذلك.
و تحذث قائلا الى من يتحدثون عن الجنسية المغربية وكأنها إسرائيلية دون أن يذكرهم بالإسم، إلى أن الأمر ليس كذلك بالنسبة للكثير من أبناء الشعب الجزائري،و أعطى مثالا لكثير من الجزائرين الذين يتسارعون الى حمل الجنسية الفرنسية سواء كانوا من العامة أو من المسؤولين، رغم أنهم حصلوا على جنسية “الدولة التي قتلت مليون ونصف المليون شهيد من أبناء الجزائر”.




