السيتي

جمعيات وتعاونيات وتلاميذ إقليم جرسيف في لقاء تواصلي بالمركز الفلاحي بميضار

unnamed

احتضن المركز الفلاحي بميضار يوم الخميس 12 دجنبر  2013  لقاءا تواصليا ضم  فعاليات المجتمع المدني بالجهة الشرقية بممثلي القطاع الفلاحي بالجهة بحضور  نائب المدير الوطني للمراكز الفلاحية  بالرباط ورؤساء ومديري المراكز  الفلاحية الإقليمية والجهوية وأطر المركز الفلاحي بميضار.

 إقليم جرسيف  كان ممثلا في هذا اللقاء بكل من جمعية الفطوشية للتنمية القروية وجمعية التنمية والتواصل بولجمان وعدد من التعاونيات الفلاحية . وتميز هذا اللقاء  بعرض المنتوجات  الفلاحية وكذا مناقشة دور المراكز الفلاحية  مع كل من المتدرجين المهنيين  والجمعيات.

 في ختام هذا اليوم  تم توقيع عدد من اتفاقيات الشراكة بين المركز الفلاحي بميضار وعدد من الجمعيات الفاعلة في المجال الفلاحي بالجهة،وكذا اتفاقية شراكة مع إحدى المؤسسات التعليمية.

هذا وقد عبرت الجمعيات والتعاونيات الشريكة  للمركز الفلاحي الممثلة لإقليم جرسيف عن الشكر الجزيل للأطر العاملة بالمركز وعلى رأسهم السيد المدير على مجهوداتهم الجبارة  التي يبدلونها  من أجل النهوض بالقطاع الفلاحي بالمنطقة .

 جرسيف سيتي:ساهي بلخير

Exif_JPEG_422

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى