جمعيات وتعاونيات وتلاميذ إقليم جرسيف في لقاء تواصلي بالمركز الفلاحي بميضار

احتضن المركز الفلاحي بميضار يوم الخميس 12 دجنبر 2013 لقاءا تواصليا ضم فعاليات المجتمع المدني بالجهة الشرقية بممثلي القطاع الفلاحي بالجهة بحضور نائب المدير الوطني للمراكز الفلاحية بالرباط ورؤساء ومديري المراكز الفلاحية الإقليمية والجهوية وأطر المركز الفلاحي بميضار.
إقليم جرسيف كان ممثلا في هذا اللقاء بكل من جمعية الفطوشية للتنمية القروية وجمعية التنمية والتواصل بولجمان وعدد من التعاونيات الفلاحية . وتميز هذا اللقاء بعرض المنتوجات الفلاحية وكذا مناقشة دور المراكز الفلاحية مع كل من المتدرجين المهنيين والجمعيات.
في ختام هذا اليوم تم توقيع عدد من اتفاقيات الشراكة بين المركز الفلاحي بميضار وعدد من الجمعيات الفاعلة في المجال الفلاحي بالجهة،وكذا اتفاقية شراكة مع إحدى المؤسسات التعليمية.
هذا وقد عبرت الجمعيات والتعاونيات الشريكة للمركز الفلاحي الممثلة لإقليم جرسيف عن الشكر الجزيل للأطر العاملة بالمركز وعلى رأسهم السيد المدير على مجهوداتهم الجبارة التي يبدلونها من أجل النهوض بالقطاع الفلاحي بالمنطقة .
جرسيف سيتي:ساهي بلخير





