السيتي

“العدالة و التنمية”بجرسيف ينفي التفاوض حول أغلبية المجلس البلدي المقبل

أصدر الفرع المحلي لحزب العدالة و التنمية بجرسيف أمس،بيانا وصفه بـ”التكذيبي” توصلت به “جرسيف سيتي”حول الحملة الإنتخابية الحالية في إطار التعبئة من أجل استحقاق الرابع من شتنبر الجاري.

وحسب البيان فإن من وصفهم بـ”تجار الإنتخابات” عادوا الى أساليبهم المعهودة في “شراء الذمم و إطلاق الوعود الكاذبة و ترويج الإشاعات” من أجل التأثير على اختيارات الناخبين.

و استطرد البيان بتأكيده على نفي ما أسماه بـ”الإشاعة الكاذبة” والتي مفادها عقد مترشحي الحزب لمفاوضات مع “بعض ممثلي اللوائح المتنافسة”،دون أن يذكرهم بالإسم،المغزى منها حسب لغة البيان “دراسة إمكانية التحالف لتشكيل أغلبية المجلس البلدي”.

وأدان الفرع بشدة هذا الخبر “الإشاعة”،وأكد على أن مسألة تدبير التحالفات غير واردة في الوقت الراهن،وتبقى العملية رهينة بنتائج الإقتراع،داعيا الناخبين الى التصويت بكثافة لصالح من يقع اختيارهم عليهم.

ويعتبر موضوع التحالفات سابق لأوانه،في ظل عدم التكهن بالنتائج التي يمكن أن يحسم أغلبيتها حزبين أو ثلاث أحزاب سياسية.وبالنظر الى عدم تسمية الأمور بمسمياتها،يرى مهتمون على أن هذا البيان لا يخرج عن نطاق بيانات الأحزاب المتنافسة، و التي تهدف الى جس نبض الشارع،و يعتبر شكلا من أشكال الدعاية الإنتخابية ليس إلا.

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. السلام على الجميع خسرت من عمري ما يقرب شهرا او ربما اكثر وتتبعت مسرحية اللانتخابات مشهدا تلوى الاخر عجيب ما يحدث لساكنة جرسيف وهو غريب ايضا ينددون بسياسة حرب العدالة والتنمية في تدبير الشان العام على المستوى المحلي وكذلك الوطني العصي والهراوي في وجه المعطلين والزيادة في اسعار المواد الغذائية واسعار المحروقات واسعار الضوء الماء الصالح للشرب وسد ابواب التوضيف في وجوه الكثير امثال اساتذة التربية الغير النظامية الدين كان يتم ادماجهم في الوظيفة العمومية بمجرد العمل في الميدان مدة سنتين هي سياسة زادت الفقير فقرا وزادت الغني غنى مصباح اطفا نور الامل في اعين طبقة عريضة من اولاد الشعب ومع كل هذا يحصد البام ما حصد من اصوات المغفلين هو شعب ظالم لنفسه اتساءل ما كل هذا النفاق الاجتماعي يا ساكنة جرسيف

  2. الفاسدون يعلمون علم اليقين أنهم فاسدون… بل أنهم زعماء الفساد ورؤساؤه ومحركوه… ونحن نعلم أنهم فاسدون… وهم يعلمون بأننا نعلم بأنهم كذلك

  3. الى صدق منامي والله حتى نمت بلي الجرار اللي فاز والله اعلم غدا ولا بعدو نتاكد والى صدقت نكون من اصحاب الكرمات .

  4. السلام عليكم.الى المسمى البرودي المحترم أوجه رسالتي فأقول:لماذا تحاولون أن تعطوا هالة لحزبكم عبر الإعلام و تركبون على القضايا و توهمون الناس بالنصر و الإكتساح..ولماذا تتاجرون بالدين وتنصبون على الناس بممارسة تقية مزيفة؟؟؟؟ هل الغناء الذي تطلقونه في مقرات حملتكم حلال أم حرام وتصدعون به الساكنة؟هل سألتم عن مصدر ثروة مرشحيكوم ومنهم الفائز بمقعد في الفلاحة؟هل تعرفون حقيقة العصابة التي تريد أن تخضع بركين بقوة النفوذ و المال و المخططات الشيطانية و التي تحمل ألوان حزبكم؟أدكرك أيها المناضل الشريف أن من زكيتم متهمون بالفساد و إدارة مافيا تهريب الأرز و سرقة العلف المدعوم و ابتزاز المقاولين و التلبس بالرشوة و بناء منازل و شراء سيارات من أموال مسروقة؟؟؟إن كنت صادقا مع نفسه أصمت و مارس التقية على أتباع حزبك في جهة أخرى أما نحن نعرفهم واحدا واحدا و سيأتي الوقت لفضحهم جميعا في صناديق الإقتراع و يفتضح معه أمر حزب خذل المغاربة ونصب على ثقتهم…

  5. الله يرد بكم الخوت. ÷داك المتتبع الأول أعطى النتيجة مسبقا ربما هو مولوع بالقمار وأصبح يهلوس…المهم ما سمعناه يتراود على ألسنة المتتبعين فقد تمت صفقة التحالف بين المصباح و الجرار وإن لم يسموا الأشياء بمسمياتها… الانتخابات مثل مباراة في كرة القدم لابد من من رابح و مهزوم يجب تقبل النتيجة كيفما ستكون نتمنى فقط ان يكون الفائز تتوفر فيه شروط تسيير الشأن العام

  6. وكيليكس آخر الزمن، أتحداك هات الدليل منزيدش نتكلم
    باركا من الكذوب، ياك كايكولو اللي يكذب ايبعد اشهودوا….إوا أرا ما عندك و لا هنينا احشوما اتكدبوا على الناس

  7. أظن أنه يجب نشر البيان كما ورد إليكم، ما تزيدو ما تنقصو
    يجب أن لا يخرج مضمون المقال عما جاء في البيان التكذيبي، و إن أردتم التعليق فالأجدى كتابة مقال مثلا لتسويق وجهة نظركم ….
    هذه الفقرة غير ذات معنى…”ويعتبر موضوع التحالفات سابق لأوانه،في ظل عدم التكهن بالنتائج التي يمكن أن يحسم أغلبيتها حزبين أو ثلاث أحزاب سياسية.وبالنظر الى عدم تسمية الأمور بمسمياتها،يرى مهتمون على أن هذا البيان لا يخرج عن نطاق بيانات الأحزاب المتنافسة، و التي تهدف الى جس نبض الشارع،و يعتبر شكلا من أشكال الدعاية الإنتخابية ليس إلا.”
    البيان تكذيبي و ليس لجس نبض الشارع ما هذه المغالطات، ما هذه المزايدات؟؟؟؟؟؟
    من قال لكم أن النتائج ستؤول لحزبين أو ثلاث؟؟؟؟ من قال لكم أن البيان دعاية انتخابية؟؟؟؟ من قال لكم أننا نجس نبض الشارع؟؟؟؟ من قال لكم أن البيان غايته منافسة الأحزاب الأخرى؟؟؟؟؟
    الله يهديكم، اتقوا الله….

  8. أو علاش تعشيتو مجموعين مع البرنيشي أخبار موثقة.باراكا مضحكو على ولاد الشعب

  9. حتى تقطعوا الواد عاد تفاوضوا في التحالفات، وحسب التحليل البسيط للحملات الانتخابية، سيتصدر اللانتخابات بجرسيف، حزب البام غدي يوصل لو يتجاوز 10 مقاعد بقليل، يليه الاستقلال ب 8 او 9 مقاعد، الاتحاد في حدود 5 او 6، و العدالة 4 او 5 مقاعد، الكتاب 2 او 3، وحزبين يمكنهم ان يأخدا مقعد او إثنين ان تجاوزا عتبة 8%. هما الاحرار و النهضة و الفضيلة

زر الذهاب إلى الأعلى