السيتي

قضية الصحافي راضي الليلي تدخل منعطفات حاسمة في الأيام القليلة المقبلة

دخلت قضية الصحافي بالقناة الأولى المغربية محمد راضي الليلي  شهرها السادس،وبموازاة مع صبره وثباته على مواقفه ظل مسؤولو القناة الأولى ينهجون سياسة الآذان الصماء إزاء مواقفه ومطالبه  وتجاهل التعاطف الكبير لمختلف شرائح الشعب المغربي مع قضيته العادلة.

محمد راضي الليلي ،وعبر صفحته على الفيسبوك ،كشف عن عزمه تنظيم ندوة صحافية بالرباط يوم الإثنين القادم ليعلن فيها ما ستقرره المحكمة الإدارية في جلستها يوم غد،وكذا نتائج تحقيقات الفرقة الجنائية التابعة للشرطة القضائية للرباط فور توفر مستجدات حول القضية.

راضي الليلي أعلن بالمناسبة عن الدعوة التي تلقاها لإقامة ندوة صحافية ببروكسيل ستتابعها نقابات صحافية دولية و جمعيات عاملة في مجال الدفاع عن القضية الوطنية بأوربا قد تحضر من فرنسا و هولندا و بلجيكا من منطلق أن هذا القرار مس كل مغربي غيور على صورة بلده في الداخل و الخارج،فضلا عن هذا سيصدر قريبا بحول الله بيان من جنوب إفريقيا.
لا زالت  أمام مسؤولي القناة حسب الصحافي فرصة مراجعة هذا الشطط في السلطة  و أي تأخير في المعالجة يفتح القضية على مزيد من الخسائر لدى من رعوا مؤامرة اﻹبعاد المخجل و المسيئ إلى صورة الوطن.

 

جرسيف سيتي

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الصحفي المغربي راضي الليلي في معركته من اجل البقاء اعتمد اشكالا نضالية عديدة،فعلا قضيته عادلة ومشروعة وطرده من القناة تعسفا ما هو إلا وجه من أوجه الفساد المستشري في الإدارات العمومية المغربية.يجب على المجتمع المدني والفعاليات الحقوقية يجب ان تبادر إلى الوقوف إلى جانب الحق.

زر الذهاب إلى الأعلى