السيتي

ألعاب القوى : امحمد السحيمي بطل واعد من جرسيف

لطالما انجبت مدينة جرسيف أسماء لامعة في شتى المجالات،ولعل القطاع الرياضي من أهم وأبرز المجالات التي برز فيها شباب من الإقليم مثلوها احسن تمثيل.

مثالنا لهذا اليوم من رياضة لطالما كانت من اختصاص العدائين المغاربة  وكانت لهم فيها صولات وجولات ،ويتعلق الأمر بألعاب القوى.فعلى الرغم من ضعف البنيات التحتية وضعف مستوى التأطير والمتابعة ،وإعتمادا على المجهودات الذاتية للعدائين وجهود بعض الجمعيات الفاعلة في القطاع بالإقليم،برز  مؤخرا مشروع بطل سيقول كلمته لاشك في العاب القوى على المستوى المتوسط والبعيد في اختصاص المسافات المتوسطة والطويلة.

  إنه اكتشاف خالص لجمعية الأبطال لألعاب القوى ؛بصم السنة الماضية عن موسم ناجح بكل المقاييس عبر النتائج التي حققها في مشاركاته إن جهويا أو وطنيا،استهل امحمد السحيمي  موسمه الرياضي هذه السنة بنتيجتين مشرفتين ؛الأولى بتاهلة يوم الاحد 10 نونبر 2013 حينما احتل الرتبة الثانية في سباق تاهلة الثاني للعدو الريفي في مسافة 3000 متر،والثانية في مشاركته أول أمس الأحد 24 نونبر بتارجيست بالحسيمة حينما احتل الرتبة الأولى وتوج فائزا بالسباق الثالث لتارجسيت في مسافة 3000 متر فئة الصغار.

نتائج ايجابية وتطور في المستوى ستصنع من العداء الواعد بطلا سيقول كلمته حتما وسيمثل إقليم جرسيف أحسن تمثيل مع المقبل من الأيام وإن توفرت له الإمكانيات والدعم اللازمين لصقل موهبته وتطويرها من أجل مستقبل العاب القوى بالإقليم شأنه في ذلك شأن اسماء اخرى تنتظر الدعم والمساندة اللازمين من أجل البروز والتميز.

جرسيف سيتي

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى