أمسية سينمائية من تنظيم نادي السينما للشاشة الفضية بجرسيف

نظم نادي السينما التابع لجمعية الشاشة الفضية بجرسيف ليلة الأربعاء 20 نونبر 2013 بقاعة الأنشطة بمؤسسة بوكماخ للتعليم الخصوصي أمسية سينمائية ؛تم خلالها عرض الشريط السينمائي القصير LE TELEGRAMME للمخرجة الفرنسية FARGEAT Coralie هذا الفيلم الدي ينتمي للمدرسة الفرنسية شكل ثالث فيلم يعرضه النادي السينمائي بعد الفيلمين المغربي والإيراني.
بعد مشاهدة الفيلم الذي حضره فاعلون في الحقل الجمعوي بالاقليم و مهتمين بالفن السابع إلى جانب مختصين في المجال، فتح الباب للنقاش والتحليل فيما يتعلق بالجوانب المرتبطة بالفيلم ؛سواء الجانب الفني الإبداعي أو الجانب التقني،ليسدل الستار على هذه الأمسية السينمائية التي لاقت استحسان الحضور باعتبار المحتوى وكذا مستوى الحضور الذي أغنى النقاش العام.
وشدد الجميع في الختام على ضرورة تكثيف مثل هذه اللقاءات الفنية الهادفة،والانفتاح على مدارس سينمائية متعددة .
جرسيف سيتي







الانتقاد من اجل الانتقاد باز.ايوا ديرو بحال هاد الناس واهتمو بكولشي ومن هادشي ديوها غي فروسكم وتحلركو شويا ونتوما ناعسن
الوجوه نفسها في جميع التظاهرات اسيدي باز مهتمين بكولشي
حقيقة جمعية الشاشة الفضية خلقت حركية في مجال السينما بالإقليم.رئيسها الاستاذ لخليطي جاد ونشيط ويريد العمل فعلا.تحية له ولأعضاء الجمعية وبالتوفيق ان شاء الله