“التجمع الوطني للأحرار”بجرسيف ينفي دعمه للحملة الإنتخابية لحزب”الأصالة و المعاصرة”

أصدر حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم جرسيف بيانا الى الرأي العام حول الحملة الإنتخابية الحالية.
البيان الذي توصلت به جرسيف سيتي جاء فيه ما يلي:
“في ظل المسيرة الإنتخابية الهستيرية التي تعرفها مدينة جرسيف نوجه اليوم إلى سكان مدينة جرسيف الشرفاء بيانا استنكاريا توضيحيا ضدا على الشائعات اللامسؤولة و الخسيسة التي تروجها بعض الجهات من كون مرشحي حزب التجمع الوطني للأحرار بجرسيف يعملون لصالح لائحة الجرار (حزب الأصالة و المعاصرة)، وهو الشيء الذي نستنكره بقوة لأن هده الجهات بعد أن علمت أن الحزب و مرشحيه لهم شعبية نزيهة و خطوة و مكانة متميزة لدى ساكنة جرسيف حاولت الترويج بهده الدعاية الرخيصة الغير مقبولة بالمرة.
ونحن في هدا الإطار نعلن للرأي العام الجرسيفي براءتنا من هده التهم المجانية والرخيصة.
ولا يفوتنا في هذا البيان أيضا أن نستنكــر إقصاء لائحة اليســار الديمقراطي من الترشيح للاستحقاقات الجماعية لــ 4 شتنبر 2015”.




L antivirus de BERNICHI c’est Jeghaoui , pour cela votons nous pour Mr Jeghaoui
ولله صوتي الى حزب الميزان ….لأن البرنيشي ال….. طردوه من حزب الإستقلال لذلك سأعطي صوتي الى حزب الميزان
لأن الناس عاقوا…..
لرد على الضلاقة الصغار خدام حسن( يخ تفو ) أقول لو ما وقع معي حصل لكم لما سكت صراخكم/عويلكم ولشخصتم دور الضحية في كل المنابر ،أنا فقط أريد أن أوضح حقيقة هؤلاء المنتخبين بدون إستتناء (ليس (في القنافذ أملس)
أما في الشق التاني أبشر بدفاعد عن حسن (يخ تفو) فقد نلت إكرامية 100 درهم يكفي الإلتحاق بسيدك ليصرف لك أجرة يوم نتيجة دفاعك عن أشياء لا تعلم عنها الشيء الكثير ،وأنصحك بالوقوف أمام المحكمة الإبتدائية فالقضايا المعلقة هناك لا تحتاج إلا أمثالك من شهود الزور /والمدافعين المأجورين (ونهارك طالع )
الله ينعل لما يحشم لأمثالك
التجمع الوطني للأشرار
ويلي هاد الشي كاع في المرشحين ديالنا اللي عندو شي وسخ نشروه اوا فيمن غ نتيق نهار 04 شتنبر والله احصلت ما عرفت لمن غ نصوت خفت بصوتي نكون شاركت في الفساد.
اقول للسي cheegevara ادهب وغير حفاضتك فرائحتك اضحت كريهة. عاقو بيك. بعت نفسك رخيصا.و الحر لا يباع
نجح عمير في خلق مشاكل بين ختوف و حزب الاستقلال في 2011 ورحل عنهم ختوف هده السنة خلق مشاكل بين البرنشي والجغاوي ليصل العناد بينهما في الحملة الانتخابية الى حد الجنون جرسيف كامل مرونو …. د عمير بغينا شي واحد درويش وخليونا من هاد الصداعات الى بينكم اصحاب شكارة
احسن لاءحة في هده الانتخابات هى لاءحة الاحرار ناس قاريين واعيين ومتخلقين
استميحكم وأقول ل:”سي حبوط” اسمك مشؤوم مثل فمك. الناس تتكلم على ما يجري في البلاد و أنت تحكي لنا زبورك الشخصي، مادا استفدنا من حكايتك هده.
البرلنكو و الموديلات خليهم فالسوق، أنت لاتدري ما هم كراسفة 2015، عدرا ما نشرته وما تنشره لا يخدم إلا اولائك الفاسدين و طاغوت الجرار…اتق الله في نفسك
والله ما اعرفه عن سي ختوف أنه رجل متواضع و خدم العديد من الناس وابن الشعب…أنا لا أمدحه بل أؤدي شهادة أمام الله انه شخص نزيه ومسؤول والله يوفقه في مسيرته السياسية.
كثر الكلام عن ح.خ. ونسيتم أن لائحة الحمامة تحتوي على أسماء ووجوه لايختلف احد عن اسماتتهم للنزاهة والغيرة والكثير من الناس يشهد لهم بدلك. بالتوفيق.
حيث باع لي سيارة من نوع برلنكو
على أنها 2006 /وفيما بعد إكتشفت أنها موديل 2004
حسن ختوف أو ما يلقبونه (حسن يخ تفو) صورة لضلاق لٱل البرنشي
وكما يعلم الجميع أن الضلاقة كيحسدو بعضهم البعض ،نجح مفتش حزب الإستقلال في الضغط على الكاتب الإقليم الحاج البرنشي إمام مفسدي المدينة والذي لم ينجا من جبروته/إستبداده/طغيانه كسائر الطغاة البشر/الشجر/الحجر فـــــي طرده من حزب الإستقلال
ـ وخير دليل على فساد سي حسن (يخ تفو) هو نصبه علي شخصيا حيث باع لي سيارة من نوع برلنكو
على أنها 2006 /وفيما بعد إكتشفت أنها موديل 2004 (وعند مواجهته بدأ يراوغ في الكلام )
وأنسج قصص من خياله ….
ـ سؤال لسي( يخ تفو) ألم تستفد من تنزيل كبير عند شراءك لبيتك في عمارة البرنيشي؟؟؟ (حاول أن تجيب ساكنة كرسيف ،أما أنا أعلم الجواب الله ينعل لي ما يحشم)
حسن ختوف أو ما يلقبونه (حسن يخ تفو) صورة لضلاق لٱل البرنشي
وكما يعلم الجميع أن الضلاقة كيحسدو بعضهم البعض ،نجح مفتش حزب الإستقلال في الضغط على الكاتب الإقليم الحاج البرنشي إمام مفسدي المدينة والذي لم ينجا من جبروته/إستبداده/طغيانه كسائر الطغاة البشر/الشجر/الحجر فـــــي طرده من حزب الإستقلال
ـ وخير دليل على فساد سي حسن (يخ تفو) هو نصبه علي شخصيا حيث باع لي سيارة من نوع برلنكو
على أنها 2006 /وفيما بعد إكتشفت أنها موديل 2014 (وعند مواجهته بدأ يراوغ في الكلام )
وأنسج قصص من خياله ….
ـ سؤال لسي( يخ تفو) ألم تستفد من تنزيل كبير عند شراءك لبيتك في عمارة البرنيشي؟؟؟ (حاول أن تجيب ساكنة كرسيف ،أما أنا أعلم الجواب الله ينعل لي ما يحشم)
صحيح يعمل لحسابه فهو صديقه .هادشي باين للعور
هو دراعهم الايمن.و تحية احترام لحزب الاتحاد الاشتراكي النزيه. و هو الحل الامتل لساكنة جرسيف
انتم ناس طيبون لكن جانبتم الصواب بتضامنكم مع حزب اليسار البياعة والله غي البياعة حاكماهم فاسقة
vive RNI dima ahrar laaz
dima rni vive rni laazz
“… بعد أن علمت أن الحزب و مرشحيه لهم شعبية نزيهة و خطوة و مكانة متميزة لدى ساكنة جرسيف… ” عن أية شعبية ونزاهة يتحدث هذا البيان و أصحابه التحقوا
بحزب لحمامة يوم قبل انطلاقة الحملة الانتخابية فقط …. الله ينعل لي مكيحشمش
الله ينعل لميحشم تستنكر اقصاء لائحة اليسار وانت سي ختوف ما قصير كنتما ضمن المحتجين على الائمة وكاميرا البلدية خير دليل وايضا فيديوهات الهواتف صورت حضوركم وكدا محضر معاينة العون القضائي .لا تنافقو الدليل موجود وسنعمل على تبليغه للرفاق لي تشطح ما تغطي وجها
لا اظن ان ختوف يعمل لصالح الاصالة لان ختوف تعرض لعدة مشاكل من طرف البرنيشي و عمير
استنكرتم ام لا انتم من اتباع البرنيشي و الكل يعرف ودكم و تقربكم و مبايعتكم للبرنيشي الامشروط السي ختوف واش جراسفة واكلبن الخبيز كلشي فاق و عاق و انتم في دار غفلون انتم مجرد حلقة من الحلايقية جامع الفنا من سيصوت من توصل بالزرقلاف و جراسفة الاحرار الرجال لم يجدوا اي مرشح في المستوى لاعطاءه الفرصةو الصوت وانتم لا تستحقون الا الصوط و ليس الصوت