مارادونا يصبح “شيخا” إماراتيا
جرسيف سيتي
ظهر الأسطورة الأرجنتيني دييغو ارماندو مارادونا في الاحتفالات التي أقيمت يوم الخميس 28 نونبر الجاري، بمناسبة مرور 42 عاما على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
وارتدى مارادونا الذي يعمل سفيرا للرياضة في دبي، الزي الوطني الإماراتي للمرة الأولى في الحفل الذي أقامته الهيئة العامة للشباب والرياضة الإماراتية وشارك في “دبكة” مع الإماراتيين.
[youtube wJ1fHbSc2Vs#t=0]




