السيتي

+ فيديو / خبر مروع: إنتحار فتاة عبر الكاميرا بعد فراق عشيقها لها

أقدمت فتاة دون سن العشرين، من أمريكا اللاتينية تسمي “كابرييلا هيرنانديز كيرا”، على الانتحار شنقا مباشرة عبر كاميرا الفايسبوك، أمام عشيقها.

واتخذت الفتاة هذا القرار الصادم والمفاجئ بعد أن خانها عشيقها وقرر الانفصال عنها.
وظهرت الفتاة وهي بعينين دامعتين أمام الكاميرا، وقالت
“لم يبق لي شيء في هذا الوجود … سوف أنتحر وأذهب بسلام”.
وخاطبت عشيقها “أنت هو السبب”.

الحمد لله على نعمة الإسلام

[youtube 8wpirkmaHQY#t=130]

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هي الغبية قتلت حالهل منشان غبي كافر لعنة الله عليكي وعليه والحمد لله على نعمة الاسلام وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى