فدرالية الجمعيات التنموية بإقليم جرسيف تنظم وقفة أمام سفارة الجزائر بالرباط +(صور)

نظمت فدرالية الجمعيات التنموية بإقليم جرسيف اليوم الخميس 07 نونبر 2013 أمام مقر سفارة الجزائر بالرباط وقفة احتجاجية تنديدا بالمواقف الاخيرة للجزائر من قضية الصحراء المغربية، وقد شارك في هذه الوقفة إلى جانب أعضاء مكتب الفدرالية عدد من فعاليات المجتمع المدني بالإقليم.
وتأتي هذه الوقفة بعد الإستفزازات الأخيرة للجزائر ومواقفها المعادية لقضية الصحراء المغربية،وقد تخللت هذه الوقفة شعارات منددة بالنظام العسكري الجزائري و رفض تدخله في شؤون المغرب الداخلية.
هذا وقد استغرب الجميع رفض القائمين على السفارة الجزائرية بالرباط تسلم البيان الإستنكاري الذي تمت تلاوته امام الفعاليات الجمعوية وممثلي وسائل الإعلام.


جرسيف سيتي: الرباط






تحية لكل النسيج الجمعوي الجرسيفي على هذه البادرة المشكورة و التي تنم عن الوعي لضرورة التعبئة في هذه المرحلة الحرجة من ملف الصحراء المغربية.هذه دعوة لكل المواطنين كل حسب موقعه الى التعبئة الشاملة وراء ملك البلاد لإسقاط كل المؤامرات.
chekran ljam3yat guercif 3ala wattaniyatihim assadi9a
شكر خاص لفدرالية الجمعيات التنموية بجرسيف والجمعيات المشاركة على تلك الوقفة الاحتجاجية امام سفارة الجزائر بالرباط رافعين اصواتهم منددين بموقف الجيران الدين يكنون للمغرب العزيز بالبغض والحسد والتدخل في شؤون صحرائه لكن هيهات هيهات المغرب العزيز مجند شعبا وملكا يظربون بيد واحدة كل من مس بمقدساتهم اوحاول حتى النطق بكلمة سوء والصحراء مغربية احب من احب وكره من كره