السيتي

مبارة المنتخب المغربي ضد ساو تومي منقولة على قناتين مفتوحتين

يخوض المنتخب المغربي مباراته ضد منتخب ساو تومي وبرينسيب، برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017، المقررة بالغابون، بعد غد السبت.

وبعد فشل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في الحصول على حقوق بث هذا اللقاء على قنواتها، سيتمكن عشاق الأسود من متابعة المبارة على قناتين أجنبيتين.

ومن المرتقب أن تنقل قناة ETV3 المبارة على قمر النايل سات، بالإضافة إلى قناة موريطانيا الثانية المتواجدة بقمر عرب سات.

كما أنه من المنتظر أن تنقل إحدى القنوات المشفرة التابعة لباقة”بي إن سبورت” المبارة.

يشار إلى أن اللقاء سيجرى على أرضية ملعب 12 يوليوز، بداية من الساعة الرابعة والنصف بالتوقيت المغربي.

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى