عباس الفاسي يسعى لمعاش إضافي عن التقاعد باعتبار منصبه كوزير أول سابق

جرسيف سيتي
ذكرت يومية أخبار اليوم المغربية في عددها الصادر يومه الإثنين أن الوزير الأول الإستقلالي السابق عباس الفاسي يعمل جاهدا من أجل الحصول على معاش تقاعد إضافي باعتبار منصبه كوزير أول سابق.
وأوضحت اليومية أن أمين عام حزب الإستقلال السابق ، أصبح معتكفا في بيته في الفترة الأخيرة بعد عزوفه عن العمل السياسي، و يعمل ما في وسعه في المطالبة بحقه في الحصول على هذا المعاش الإضافي على اعتبار أن من الوزراء الذين سبقوه استفادوا من هذا الامتياز.





انه بصمة عار في جبين حزب الاستقلال
خصوصا كارتة شركة النجاح الت اكل فيها فلوس الاف الشباب