بركين: أمسية دينية من تنظيم المندوبية الإقليمية لوزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية

جرسيف سيتي
نظمت المندوبية الإقليمية لوزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية لإقليم جرسيف أمسية دينية بمسجد بركين يوم الجمعة 10 رمضان 1434 هجرية الموافق لـ 19 يوليوز 2013 ميلادية.
ففي إطار إنفتاح الوزارة على المجتمع وسعيا منها لغرس القيم الدينية الأصيلة و تشجيع الناشئة للإقبال على بيوت الله و حفظ كتابه العزيز، أشرف الأستاذ جمال الودغيري مرشد جماعة بركين على تنظيم هذه الأمسية التي أعقبت صلاة التراويح ، و التي شهدت حضور عدد مهم من ساكنة المركز الى جانب البراعم الصغار الذين يترددون على المسجد لحفظ أحزاب من القرآن الكريم و كذلك بعض المتون .حيث إستهل الحفل بإلقاء درس حول “فضل العناية بالقرآن “من تقديم الأستاذ محمد الهشمي عضو المجلس العلمي المحلي للإقليم ، تلته قراءة جماعية لسورة الملك من طرف الصغار ذكورا و إناثا.بعدها كان الحاضرون على موعد مع جلسة من الإنشاد في مدح النبي المختار صلى الله عليه و سلم ،و إتحاف المجلس بأبيات من قصيدة البردة للإمام البوصيري.
و قد عرفت الأمسية توزيع جوائز رمزية متمثلة في نسخ من المصحف المحمدي على البراعم لتشجيعهم على حفظ كتاب الله ، و كذا على بعض الحاضرين الذين وفقوا في الإجابة عن أسئلة من الثقافة العامة الدينية ، لتتختم هذه الأمسية المباركة بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين و للحاضرين بالتوفيق و السداد لصوم رمضان إيمانا و إحتسابا و أن يجعله الله مغفرة لكل الذنوب و الآثام.
ملحوظة : ألبوم الصور لجرسيف سيتي و تتوفر على حقوق نشره بشكل حصري.










تقبل الله صالح اعمالكم ووفقكم الله
نريد اكثر من امسية في هذه المناطق البعيدة