السيتي

تجميد أنشطة نادي قضاة المغرب بحكم قضائي

علم من مصادر خاصة، أن المحكمة الإدارية الابتدائية بالرباط قضت قبل قليل من يومه الأربعاء، بحكم قضائي مشمول بالنفاذ المعجل بإيقاف جميع أنشطة أجهزة نادي قضاة المغرب المنتخب إثر جمعه العام الأخير، ويتعلق الأمر برئاسة النادي التي تحملها أنذاك الأستاذ عبد اللطيف الشنتوف، وباقي أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس الوطني وكذا المكاتب الجهوية بكل من القنيطرة، مكناس، العيون، الرباط ، الراشيدية.

 وقد سبق أن إنسحب من الجمع العام الأخير مجموعة أطلقت على نفسها”التغيير من أجل الإستمرارية” وترأسها الأستاذ بعلي عبد العزيز رئيس المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب، وذلك إحتجاجا على ما إعتبرته خرقا للنظام الأساسي لنادي قضاة المغرب، خاصة فيما يتعلق بالنصاب القانوني لعقد الجمع، وما أعقب ذلك من إختلالات تنظيمية، حيث بادر بعض المنسحبين” عبد الرحيم الشرقاوي ـ المعطي إسفي ـ العماري محمد ـ الشعراوي أحمد ” برفع دعوى في الموضوع، ناب عنهم الأستاذ المحامي عمر أزوكي.

 وبهذا القرار يكون نادي القضاة ملزما بعقد جمع عام جديد قصد تجديد هياكله وإنتخاب رئيس جديد..

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى