روبورطاج عن تساقط الثلوج بمنطقة بركين

روبورطاج لتقريب المشاهدين من الأجواء التي عرفتها جماعة بركين نهاية الأسبوع الماضي.تم تصوير المشاهد و مقاطع الفيديو يوم الخميس 23 يناير على الساعة الحادية عشرة صباحا بمنطقة “تازيزاوت” حوالي 20 كلم جنوبي شرق مركز بركين من طرف محمد ازروال ومحمد الهاشمي.
– تعليق وإخراج :نجيب لمعلم ويوسف أقضاض.




عمل يستحق منا التنويه ، ونحن لا يسعنا إلا أن نرفع قبعة الاحترام و التقدير للفريق الصحفي الذي لم يبخل علينا من جهده لايصال الصورة الحقيقية للحالة المناخية الصعبة التي يقاسيها أهالينا في أعالي جبال الأطلس . بقدر ما اعترضتكم العراقيل الطبيعية لتوثيق هذه الظروف الصعبة بقدر ما أغبطكم على هذه الفرصة التي أتيحت لكم للاستمتاع بهذه الثلوج .
مزيدا من التألق
lahnine la rhim mnin bdit na39al 3la rassi ou had l manati9 haka la jadid lah ikoun fa3wanhoum
un beau pays que j’aime bien
Merci Guercifcity
شكرا اخي محمد على المجهوات الجبارة التي تقومون بها من اجل تنوير الراي العام بكل مستجدات جماعة بركين المحرومة ساكنتها من ابسط شروط العيش الكريم.
mille merci pour ces images magnifiques que j’ai bien apprécié de notre cher blad
je vous souhaite une bonne chance et bonne continuation
^_^