بركين:شحن المساعدات عبر المروحية الى دوار بني مقبل و نقل الأساتذة العالقين عبر الجو

قام عامل الإقليم السيد عثمان السوالي مرفوقا بالكاتب العام للعمالة بزيارة أخرى اليوم الى مركز بركين عبر مروحية الدرك الملكي للتنقل الى دوار بني مقبل الذي لازال معزولا لحد الآن،حيث حطت المروحية في حدود منتصف النهار وتقرر إرسالها أولا لنقل الأساتذة العالقين هناك.
هذا وقد نظمت المروحية رحلتين تم عبرها نقل 8 ثمانية أساتذة منهم 6 إناث في الرحلة الأولى و نقل الباقي في الرحلة الثانية.
وقد تم شحن المساعدات عبر الجو و إيصالها الى دوار بني مقبل بعدما تعذر ذلك لحد الآن عبر البر.
وتبعا لتغطيتنا المستمرة للمجهودات التي تقوم بها السلطات لفك العزلة عن بعض دواوير جماعة بركين التي تعاني في هذه الأيام من موجة البرد الشديد وتعرف مسالكها و طرقها إنسدادا أمام حركة المرور.وبعد فتح الطريق الرابطة بين مركز بركين و تامجيلت أمس السبت أشرف عامل الإقليم السيد عثمان السوالي وبحضور عدد من المسؤولين الإقليميين و المحليين و المنتخبين على تقديم مجموعة من المساعدات من الهلال الأحمر المغربي والعمالة و مندوبية التعاون الوطني على المواطنين بدواوير بني عبد الله و بني اسمينت و بني بورايس .للإطلاع على الصور إظغط هنا:الصور









Chapeau à Mr le gouverneur ainsi à tous les membres de la gendarmerie Royale et à tous ceux qui ont bien fait pour évacuer les gens bloqués par la neige et le froid dans cette zone dangereuse ,Vraiment c’est un acte appréciable ,merci infiniment