فوز عريض للحسنية لكرة اليد على ضيفها النادي المكناسي بحصة 19/27

لازال فريق الحسنية لكرة اليد يعيش على نغمة الإنتصارات هذا الموسم بفعل الترسانة القوية التي يتوفر عليها من اللاعبين المرموقين على الصعيد الوطني و العربي،حيث حقق فوزا بينا على ضيفه النادي المكناسي عصر السبت بواقع 27 هدفا مقابل19 أهداف.برسم الجولة الثالثة من الدوري الوطني الممتاز لكرة اليد شطر الشمال.
مجريات المقابلة و التي عرفت حضور مكثفا لأنصار الحسنية و التي غصت بهم منصة الجمهور الصغيرة،عرفت سيطرة واضحة للمحليين وشهدت تألقا لافتا للحارس الجرسيفي عبد الرحيم،فبعد تقدم المكناسيين بحصة أربعة أهداف مقابل واحد توالت الهجمات على مرمى فريق الخصم لينتهي الشوط الأول بفوز أشبال المدرب التونسي جلال بنخالد بواقع 15 هدفا مقابل 7.
خلال الشوط الثاني إستمر الفريق الجرسيفي في تنفيذ خطته الهجومية وحصد مزيدا من الأهداف،حيث تألق اللاعبون الدوليون في صفوف الفريق وصنعوا الفارق من الأهداف.لتنتهي المقابلة بفوز مستحق لأصحاب الأرض بنتيجة 27 مقابل 19 هدفا.
يذكر أن ثلاثة لاعبين من الحسنية يعانون من الإصابة وهم التونسي وجدي بريك واسماعيل زريك وإلياس حاتمي،وبهذه النتيجة ترفع الحسنية رصيدها الى 9 نقاط وسترحل في الأسبوع المقبل لملاقاة فريق إتحاد طنجة.




ها قد أصبح فريق حسنية جرسيف يقارع الكبار في ميدان كرة، إذ يعتبر النادي المكناسي من خيرة الفرق الوطنية و له باع طويل في بطولة المغرب لكرة اليد