الدفاع الحسني الجديدي يفوز بكأس العرش للمرة الأولى في تاريخه

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي بقيادة المدرب عبد الحق بنشيخة نتيجة الفوز على فريق الرجاء البيضاوي في مباراة مثيرة برسم نهائي كأس العرش.
بعد 120 دقيقة من اللعب احتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية التي قالت كلمتها معلنة الفوز للفريق الجديدي بأول كأس فضية في تاريخه بعدما لعب النهاية في ثلاث مناسبات.
وفي حديث له لقناة الرياضية أكد بنشيخة أن فوز فريقه بلقب الكأس يعني الكثير ، بحكم أنه الأول في تاريخ الفريق الذي لعب ثلاث نهائيات ، لكن دون أن يتحقق له ذلك.




