السيتي

الدفاع الحسني الجديدي يفوز بكأس العرش للمرة الأولى في تاريخه

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي بقيادة المدرب عبد الحق بنشيخة نتيجة الفوز على فريق الرجاء البيضاوي في مباراة مثيرة برسم نهائي كأس العرش.

بعد 120 دقيقة من اللعب احتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية التي قالت كلمتها معلنة الفوز للفريق الجديدي بأول كأس فضية في تاريخه بعدما لعب النهاية في ثلاث مناسبات.

وفي حديث له لقناة الرياضية أكد بنشيخة أن فوز فريقه بلقب الكأس يعني الكثير ، بحكم أنه الأول في تاريخ الفريق الذي لعب ثلاث نهائيات ، لكن دون أن يتحقق له ذلك.

وقال :”أنا أسعد رجل في العالم ، أريد أن أهنئ كل مكونات الفريق الجديدي لأنه لقب طال انتظاره ، المباراة لم ترق إلى مستوى جيد بحكم الصرامة التكتيكية الذي لعب بها كل فريق ، لذلك كان من الطبيعي أن لا نتابع نهائي من المستوى الرفيع.”
وأضاف “:واجهنا فريقا قويا وله تجارب كبيرة في مثل هذه المباريات ، لقد فزنا بالكأس بعد معركة تكتيكية قوية وجهد كبير.”
وختم  بنشيخة قوله إن فريقه فاز باللقب بالإرادة والعزيمة والحماس الذي ميز لاعبيه طيلة المباراة ، وأضاف أن هذه الكأس ستبقى عالقة في أذهانه ومن الصعب أن تسقط من باله.
جرسيف سيتي _ رياضة
اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى