السيتي

الصحافي محمد راضي الليلي في إضراب إنذاري عن الطعام أمام الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة

 

 

 

قرر الصحافي المغربي محمد راضي الليلى الدخول في إضراب إنذاري عن الطعام  لست ساعات غدا الاربعاء ابتداء من الساعة التاسعة صباحا امام مقر الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة،وذلك في خطوة تصعيدية بعدما بلغ ملفه الافق المسدود وكذا عدم حصوله على قرار كتابي يبرز وضعيته الإدارية داخل القناة.

وقال الليلي أن النقابة الوطنيةللصحافة قامت بجهد كبير اصطدم بتعنت مسؤولي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، فيما لا يزال في انتظار الجهات التي قام بمراسلتها،هذا وقد كان الصحافي قد راسل  جهات متعددة قبل الإقدام على هذه الخطوة.

وجدير بالذكر فإن قضية الصحافي الليلي تعود فصولها إلى يونيو الماضي بعدما أقدمت فاطمة البارودي على طرده من القناة بمبررات واهية مدعية عدم مهنيته،وقد لاقت قضيته منذ ذلك الحين تعاطفا وتضامنا كبيرين في جميع ربوع المملكة المغربية من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها.

جرسيف سيتي

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى