السيتي

بنكيران يصدر بلاغا بخصوص المشاورات الجارية بينه وبين رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار

 

جرسيف سيتي

 أصدر رئيس الحكومة  بلاغا بصفحته  على الفيسبوك بخصوص المشاورات الجارية بينه وبين رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار حول إمكانية المشاركة في الأغلبية الحكومية و هذا نصه :

“- بسم الله الرحمان الرحيم –
تناولت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية مؤخرا، بطريقة غير صحيحة، موضوع المشاورات الجارية بيني وبين السيد صلاح الدين مزوار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار حول إمكانية المشاركة في الأغلبية الحكومية بعد أن غادرها حزب الاستقلال وأجرينا في شأن هذه المشاورات ست لقاءات مرت في أجواء ودية وأؤكد أن أي جهة لم تتدخل معي لتوجيه هذه المشاورات في أي اتجاه كان أو العمل على انحسارها بأي شكل من الأشكال، كما أؤكد أنني دائما وبدون انقطاع مع جلالة الملك – حفظه الله – في التواصل الذي تقتضيه مكانته كرئيس للدولة وكحكم أسمى ويتطلبه القيام بالمسؤوليات التي أتحملها في إطار الاحترام الواجب لمقامه الكريم، بعيدا عما تمت الإشارة إليه من فتور، في الصحف والمواقع الإلكترونية المذكورة.
والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل.
عبد الإله ابن كيران
رئيس الحكومة
الرباط، في   06/09/2013 “

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى