السيتي

مركز الحليب يرفع بعض منتوجات الحليب ابتداء من 15 غشت الجاري

جرسيف سيتي

أعلن مركز الحليب عن الرفع من بعض منتوجات الحليب التي تقدمها الشركة، ابتداء من اليوم (15 غشت).

وجاء في الملصق، الذي عممته الشركة، أن الزيادة تتراوح بيت 0.20 درهم و0.50 درهم.

 

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى