الأحرار يقبل المشاركة رسميا في الحكومة خلال دورة إستثنائية، و المنصوري أبرز الحاضرين

جرسيف سيتي – متابعة
قرر حزب التجمع الوطني للأحرار خلال انعقاد دورته الاستثنائية ، المشاركة في حكومة عبد الإله بنكيران.
دورة المجلس الوطني التي عقدت ببوزنيقة عرفت حضور قيادات من الحزب على رأسها الرئيس السابق مصطفى المنصوري الذي إنقلب عليه مزوار إنقلابا أبيض سنة 2010.
وصوت أعضاء المجلس الوطني بالاغلبية على قرار المشاركة في الحكومة.
جدير بالذكر أن القيادات الحاضرة من أعضاء المكتب السياسي، الذين أثثوا المنصة ، وهم” الطالبي العلمي، الحافظي، منصف بلخياط، نوال المتوكل، عبو، اوجار،بنخضرا، بنقدور لم يعبروا عن مواقفهم البثة، تاركين المجال لممثلي الجهات الذين اجمعوا على المشاركة في الحكومة الجديدة، وترك لرئيس الحزب مزوار صلاحية المشاورات مع بنكيران.




