السيتي

حزب الإستقلال يعتذر للمغاربة عن سياسة إبنه في ميدان التعليم

 

 جرسيف سيتي 

في فصل جديد من فصول ظعط قيادة حزب الإستقلال على وزير التربية الوطنية محمد الوفا الذي يمثله في الحكومة ، الذي لازال معارضا لفكرة تقديم إستقالته منها و عدم الانصياع بعد لأوامر شباط بالانسحاب .

ففي بلاغ صادر عن اللجنة التنفيذية للحزب، وجه الاستقلاليون اعتذارا للمغاربة والأسرة التعليمية خصوصا ، بسبب ما أسماه البلاغ بالارتجالية التي طبعت تسيير محمد الوفا لقطاع التعليم ، حيث جاء في البلاغ : ” نعتذر للأسرة التعليمية على السياسة الارتجالية التي طبعت قطاع التعليم في فترة محمد الوفا، والتي كان يباشرها بتنسيق وتوجيه كاملين مع رئيس الحكومة دون العودة إلى الحزب ومؤسساته”.

و كان متحدث بأسم الحزب قد أعطى مهلة للوزير تتحدد في 48 ساعة بعد قرار الإنسحاب  لتنفيذ الطلب تحت طائلة الطرد من الحزب في حال تمسكه بحقيبته ،مما سيجعلنا نتابع بإهتمام تفاصيل هذه المعركة بين شباط و الوفا و ما ستسفر عنه مستقبلا.

 

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى