السيتي

المنتخب المحلي يفوز على مضيفه التونسي بتسعة لاعبين

 

جرسيف سيتي – رويترز

سجل عبد الصمد المباركي هدفا في الدقيقة الأخيرة ليقود منتخب المغرب الذي انهى اللقاء بتسعة لاعبين للفوز على مضيفه منتخب تونس 1-صفر اليوم السبت في جولة الذهاب بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم افريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين.

وقاد المباركي هجمة سريعة في الدقيقة 90 وتجاوز مدافعا قبل أن يراوغ حارس المرمى فاروق بن مصطفى ويضع الكرة في الشباك ليمنح المغرب فوزا ثمينا رغم طرد محمد ابراهون وصلاح الدين السعيدي من صفوفه قبل ربع ساعة من النهاية.

وكان يتوقع ان يسيطر منتخب تونس حامل اللقب على اللعب لكن المغرب فاجأ مضيفه بالاعتماد على أسلوب الضغط المتقدم مستفيدا من سرعة مهاجميه بقيادة يوسف القديوي الذي اتيحت له فرصة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 22.

وبعد ذلك بدأت تونس في تبادل الهجمات مع الفريق الزائر لكن دون أن ينجح كل منهما في الوصول من شباك منافسه.

وكاد الفريق المغربي أن يفتتح التسجيل عن طريق القديوي بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني بعد هجمة سريعة لكنه أهدر الفرصة قبل أن يفقد الفريق جهود لاعبيه ابراهون والسعيدي بسبب الطرد.

وتقدمت تونس للهجوم في اخر ربع ساعة في محاولة لاستغلال النقص العددي في صفوف منافسه لكن اندفاعه كلفه تلقي هدف في وقت قاتل.

وقال نبيل معلول مدرب تونس “بعد الفوز أصبح منتخب المغرب يمتلك أسبقية معنوية لكن ما زالت أمامنا مباراة الإياب وسنبذل كل ما في وسعنا لانتزاع بطاقة التأهل.”

وأضاف “رغم الخسارة سعيد بمردود اللاعبين رغم أن الفريق لم يستعد بشكل جيد بسبب ضيق الوقت.”

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى