السيتي

ضراب وطني وإغلاق محطات الوقود يومي 18 و19 يوليوز الجاري

 

جرسيف سيتي

ذكرت يومية الصباح  في عددها الصادر اليوم ، خبرا يتعلق بعقد أرباب محطات الوقود على الصعيد الوطني لإجتماع طارئ، أمس الخميس بالبيضاء، بسطوا خلاله تخوفاتهم على مصير المحطات التي أنيط بهم تسييرها بموجب عقود مع الشركات النفطية .حيث خلص الاجتماع  إلى قرار خوض إضراب وطني وإغلاق محطات الوقود يومي 18 و19 يوليوز الجاري، بسبب تعنت شركات التوزيع في الاستجابة لمطالبهم وسد باب الحوار من قبل الجهات الحكوميةعلى حد تعبير البيان.

 

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى