السيتي

الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة خلال الفترة الممتدة بين 20 يوليوز و 20 غشت

جرسيف سيتي

حسب بلاغ لوزارة الوظيفة العمومية و تحذيث الإدارة فقد تقرر العمل بالتوقيت العالمي عملا بمقتضى المرسوم رقم 2-12-126 الصادر في 26 جمادى الأولى 1433 (18 أبريل 2012)، وبناء على قرار السيد رئيس الحكومة رقم 3-47-12 الصادر في 24 شعبان 1433 (11 يوليو 2012)، حيث سيتم توقيف العمل بالتوقيت الحالي للمملكة (GMT+1) خلال الفترة الممتدة ما بين يوم الجمعة 20 يوليوز 2012 و يوم الاثنين 20 غشت 2012، وذلك بتأخير الساعة بستين (60) دقيقة عند حلول الساعة الثالثة صباحا من يوم الجمعة 20 يوليو 2012، و بإضافة ستين دقيقة (60) عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم الاثنين 20 غشت 2012.

اظهر المزيد

جرسيف سيتي

موقع إخباري مستقل، يهتم بالشأن المحلي والوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى